الرئيسية / ثقافة جنسية / الج نس الفمو ي… حقيقة الفوائد والجوانب السلبية

الج نس الفمو ي… حقيقة الفوائد والجوانب السلبية

أصبح الج نس الفمو ي من أشهر الممارسات الج نسية التي يقوم بها كلا الجنسين سواء الرجل أو المرأة. فهو نشاط ج نسي يتم مما رسته أثناء العملية الج نسية من خلال استخدام الفم واللسان لمدا عبة الأعضا ء التنا سلية الج نسية من أجل استثارتها.
وفي كثير من الأحيان قد يحدث القذف نتيجة وصول الرجل إلى قمة الذروة الج نسية فقط عن طريق الج نس الفمو ي.

فوائد الج نس الفمو ي
أثبتت العلماء بدراساتهم العلمية أن أضرار الج نس الفمو ي أكبر من فوائده ، ومع ذلك له مجموعة فوائد :

  • وصول الرجل والمرأة إلى النشوة والذروة الج نسية إلى أقصى حد.
  • يكسر حدة الملل والروتين الذي يصيب الزوجين أثناء مما رسة العلا قة الحميمة العادية. و هذا في حد ذاته يسبب الشعور بالسعادة والمتعة والإثارة بين الطرفين بشكل كبير.
  • عند حدوث قذف للسائل المنو ي بالفم، فإنه لا يشمل أي ضرر على المرأة، وذلك لأن االسا ئل المنو ي ليس سام أو ضار على الصحة، لأن مكوناته تحتوي على بعض البروتينات والسكريات، وهي مواد ليست ضارة بتاتاً.
    أضرار الج نس الفمو ي
  • الإصابة بالأمراض الج نسية
    من أخطر الأمراض التي يسببها مما رسة الج نس الفمو ي، هي الأمراض الج نسية المزمنة التي تنتقل عبر االسا ئل المنو ي، خاصة إذا كان الرجل مصاب بها. لذلك، فإن المرأة تكون أكثر عرضة للإصابة بمرض السيلان الج نسي أو مرض الزهري أو الكلاميديا.
    هذه الأمراض تصيب الحلق والفم مثلما تصيب الشرج والمهبل والاعضاء التناسلية. وعادة ما يبدأ المرض بظهور بعض التقرحات والبثور على منطقة الفم. كما تكون المرأة أكثر عرضة للإصابة بفيروس الورم الحليمي البشري، وفيروس نقص المناعة البشري أو ” الإيد ز”.
  • الإصابة بالسرطان
    من أضرار مما رسة الج نس الفمو ي أيضاً والأشد خطورة، هي التعرض للإصابة بمرض سرطان الفم، وهذا حسب ما أشادت به الدراسات، والأبحاث العلمية الحديثة في بريطانيا وأمريكا والسويد.
    وقد أكدت الدراسات أن مما رسة الج نس عن طريق استعمال الفم واللسان تزيد من مخاطر الإصابة بمجموعة من السرطانات منها سرطان الفم وسرطان الحلق وسرطان الحنجرة وسرطان اللوزتين.
    أشارت الدراسات أيضاً أن هذا النوع من السرطان، يعتبر واحداً من أكثر الأمراض السرطانية التي تنتقل عن طريق الفم، ومن أهمها التقبيل والج نس الفمو ي.

طرق الحماية من أضرار الج نس الفمو ي
من أجل تجنب أضرار مما رسة الج نس الفمو ي، عليك بمتابعة بعض الطرق الطبيعية التي تساعد على الوقاية من الأمراض التي يمكن نقلها من خلال الج نس الفمو ي ومن أبرزها:

  • ارتداء الو اقي الذكر ي
    على الرجل أن يقوم بارتداء الوراقي الذكر ي أثناء اللقاء الج نسي عن طريق الفم ، من أجل حماية المرأة من الإصابة بالأمراض الج نسية، والأمراض السرطانية الخطيرة. يساعد الوا قي الذ كري على عدم انتقال أي عدوى أو فيروس عبر االسا ئل المنو ي إلى المرأة.
  • نظافة الأسنان ورائحة الفم
    قبل مما رسة الج نس الفمو ي أيضاً ، لابد على الطرفين أن يهتما جيداً بنظافة أسنانهما. ولكن يجب الحذر من استخدام فرشاة الأسنان، لأنها تساعد على انتقال الأمراض الفيروسية عن طريق الفم.
    يمكنك استخدام غسول مطهر للفم حتى يقوم بالقضاء على البكتيريا والجراثيم المسببة في انتقال العدوى. كذلك، قبل مما رسة الج نس الفمو ي، على الطرفين الاهتمام برائحة الفم والعناية بنظافته.
    -العناية بالنظافة الشخصية
    من أهم النصائح التي لابد ومن الضرورة القيام بها قبل مما رسة الج نس الفمو ي، هي الاهتمام بشكل كبير بالمنطقة التنا سلية وتنظيف الأعضا ء التنا سلية بشكل دائم مع تغيير الملابس الداخلية بانتظام و ارتداء الملابس القطنية.

عن Daily Syria

شاهد أيضاً

ما هي المناطق السكنية الخطيرة على الصحة الج,نسية ؟

أعلن علماء صينيون في دراسة جديدة أن الرجال الذين يسكنون في هذه المناطق تحديدا، أكثر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *