محليات

وزارة الداخلية تعلن القبض على المجرم شعيب محمود إبراهيم

أعلنت وزارة الداخلية إلقاء القبض على المدعو شعيب محمود إبراهيم، أحد قادة المجموعات لدى النظام البائد، والمطلوب على خلفية ارتكابه جرائم حرب ضد السوريين وضلوعه بممارسات وحشية بحق الشهداء.

وأوضحت الوزارة أن المدعو شعيب محمود إبراهيم شارك في العمليات العسكرية ضد المناطق الثائرة، وخاصة معارك ريفي حمص وحماة عام 2017، إضافة إلى ضلوعه في التمثيل بجثث الشهداء.

وذكرت أن المقبوض عليه أقرّ خلال التحقيقات الأولية بحيازته كمية من الأسلحة وإخفائها لدى شخص آخر في منطقة مصياف، مشيرة إلى أن الأجهزة المختصة تواصل استكمال إجراءاتها لضبط السلاح ومصادرته وتوقيف المتورط الآخر.

زر الذهاب إلى الأعلى