سياسة
الاحتلال الإسرائيلي يتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي, حيث دخل عددا من جنود الاحتلال برفقة دبابتين توغلوا في التلة.
وكانت قوة للاحتلال توغلت أمس الاثنين في قرية العارضة بريف درعا الغربي.