محليات
انطلاق أولى جلسات محاكمة المتهم وسيم الأسد في محكمة الجنايات الرابعة بدمشق

انطلقت في القصر العدلي بدمشق، صباح اليوم ، الجلسة الأولى من محاكمة المتهم “وسيم الأسد”،.
ويمثل “وسيم الأسد” أمام محكمة الجنايات الرابعة بدمشق، بتهمة التورط في ارتكاب جرائم عدة بحق الشعب السوري خلال عهد النظام المخلوع.
ونشرت وزارة العدل رابطاً للبث المباشر لمحاكمة المتهم “وسيم الأسد”، حيث ظهر في قفص الاتهام، بينما جرى تلاوة التهم الموجهة إليه.