سياسة

بدأ محاكمة مفتي النظام البائد أحمد حسون‏ في محكمة الجنايات الرابعة بدمشق

بدأت محكمة الجنايات الرابعة بدمشق اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة أحمد حسون ‌‏‌‏مفتي الجمهورية السابق في عهد النظام البائد، بحضور النائب العام للجمهورية، ومنظمات حقوقية محلية ودولية.‏

وترأس الجلسة القاضي فخر الدين مصطفى العريان، وشارك في عضويتها المستشاران ‌‏‌‏عبد ‏الحميد الحمود، وحسام عبد الرحمن، وبحضور ممثل النيابة العامة القاضي عمر ‌‏‌‏محمود ‏الراضي.‏

وكانت قوى الأمن الداخلي اعتقلت حسون في آذار عام 2025.‏

زر الذهاب إلى الأعلى