سياسة
بدأ محاكمة مفتي النظام البائد أحمد حسون في محكمة الجنايات الرابعة بدمشق

بدأت محكمة الجنايات الرابعة بدمشق اليوم الخميس، أولى جلسات محاكمة أحمد حسون مفتي الجمهورية السابق في عهد النظام البائد، بحضور النائب العام للجمهورية، ومنظمات حقوقية محلية ودولية.
وترأس الجلسة القاضي فخر الدين مصطفى العريان، وشارك في عضويتها المستشاران عبد الحميد الحمود، وحسام عبد الرحمن، وبحضور ممثل النيابة العامة القاضي عمر محمود الراضي.
وكانت قوى الأمن الداخلي اعتقلت حسون في آذار عام 2025.